سياسة الخصوصية

ماهية سياسة الخصوصية والتعريف بها:

سياسه الخصوصية خاضعة لكافة الاشتراطات التى تم وضعها من قبل جوجل فى سياسته الاخيره بشان المعلومات وطرق جمعها للمستخدمين، وكون موقعنا على منصة بلوجر فهو منتج من متجات جوجل المجانية الخاضعة لسياسته وكافة اشتراطاتها وما جاء بها هنا عبر الرابط التالي: https://policies.google.com/privacy?hl=ar

هذه السياسة تم اعدادها كي نساعدكم في فهم طبيعة البيانات التي نقوم بجمعها عند زيارتكم لموقع مزيكشن على شبكة الانترنت وكيف نتعامل مع هذه البيانات الشخصية.


تصفح المستخدم:

هذا الموقع لم يتم تصميمه من اجل تجميع البيانات الشخصية الخاصة بك من جهاز الحاسوب خاصتك اثناء تصفحك، ولكن استخدام البيانات المقدمة من قبلك سيتم فقط بمعرفتك ومحض ارادتك دون تدخل من ادارة الموقع او حتى الاشراف عليها.


عنوان ال اي بي (IP):

في كل مرة تزور فيها اي موقع على الانترنت بما فيها مزيكشن، سيقوم الخادم المضيف بتسجيل عنوان ال اي بي (IP) خاصتك، وكذلك وقت وتاريخ الزيارة ونوع متصفح الانترنت الذي تستعمله وكذلك عنوان او رابط URL الخاص باي موقع على الانترنت الذي يقوم باحالتك الى موقعنا هذا.


عمليات الاستقصاء على الانترنت:

ان عمليات الاستقصاء التي يقوم بها موقع مزيكشن على الانترنت تمكننا من تجميع بيانات وتفاصيل محددة منك مثل موقفك واراءك ونظرتك وتفكيرك عن الموقع.

وتعتبر الردود التي قد تقوم بتزويدها الينا ذات اهمية قصوى ونقدرها كثيرا حيث انها تمكن فريق عمل الموقع من تحسين المستوى الخاص بالموقع, واعلم انه لديك كامل الحرية والقدرة على الاختيار في تقديم اي بيانات شخصية او اخرى.


الوصلات او الروابط:

قد يتضمن موقع مزيكشن على وصلات او روابط بمواقع اخرى على الانترنت، او على اعلانات من مواقع طرف ثالث اخرى مثل Google AdSense ولا نتحمل مسؤلية طرق تجميع البيانات من قبل هذه المواقع.

حيث تستطيع ان تطلع على سياسات الخصوصية وسرية المعلومات والمحتويات الخاصة بتلك المواقع فيها في حال تم الدخول اليها من خلال اي وصلة ضمن هذا الموقع.

وقد يقوم موقع مزيكشن بالاستعانة بشركات اعلان تخص اطراف ثالثة لعرض الاعلانات في حال زيارتك لموقعنا. هذه الشركات لديها الحق في ان تستخدم معلومات تخص زياراتك لهذا الموقع ولاي مواقع ويب اخرى (ما عدا الاسم او العنوان او عنوان البريد الالكتروني او رقم الهاتف)، وذلك من كي تتمكن من تقديم اعلانات حول السلع والخدمات التي قد تهتم لها. 

ان كانت لديك الرغبة في قراءة المزيد من المعلومات عن هذا الامر واذا كنت تريد معرفة كل الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قبل هذه الشركات ، يمكنك اتباع الرابط التالي :

https://www.google.com/intl/ar/policies/technologies/ads/


مشاركة او افشاء المعلومات:

مهمة الحفاظ على خصوصية وسرية كافة بياناتك الشخصية التي قد نحصل عليها ستكون في قمة اولوياتنا.

ومزيكشن لن يفشي هذه المعلومات الا اذا كان افشاء المعلومات مطلوبا بموجب اي قانون او عندما يتكون لك الاعتقاد وبنية حسنة ان مثل هذا الفعل سيكون مطلوبا او مرغوبا فيه للتوافق مع القانون، او في سبيل الدفاع عن او حماية حقوق الملكية الخاصة بموقع سيو عربي او جهة مستفيدة منه.


بيانات ضرورية لتنفيذ معاملات تطلبها:

عندما تكون هناك حاجة للحصول على بيانات خاصة بك، سيطلب منك موقع مزيكشن تقديمها بمحض ارادتك واختيارك، وهذه المعلومات ستمكننا من الاتصال بك وتنفيذ ما تطلبه حيثما نستطيع.

البيانات المقدمة من قبلك لن يتم بيعها الى اي طرف ثالث لان يقوم بالتسويق لها لمصلحته الخاصة دون ان نحصل على موافقة مسبقة ومكتوبة الا في حالة تم ذلك على اساس انها ضمن بيانات جماعية تستخدم لاهداف احصائية وابحاث دون ان تتضمن اية بيانات قد تستخدم للتعريف بك.


التواصل معنا والاتصال بنا:

ان التعامل مع كل البيانات المقدمة من قبلك سيتم على اساس انها سرية، هناك نماذج يتم تقديمها مباشرة قد تتطلب منك تقديم البيانات التي قد تعيننا على تحسين الموقع والخدمات التي يقدمها.

استخدام البيانات هذه التي تقدمها انت سيتم في الرد على كل الاستفسارات والملاحظات، او الطلبات الخاصة بك من قبل موقع مزيكشن او ايا من المواقع التابعة له.


عدم امكانية افشاء المعلومات لاي طرف ثالث:

لا يسمح موقع مزيكشن ببيع ومتاجرة او افشاء اية معلومات لاي طرف ثالث خارج موقعنا وهذا الاجراء صارم جدا لدينا بكل ما تعني الكلمة من معنى.

او المواقع التابعة له. الكشف عن معلومات كهذه يتم فقط في حالة صدور امر قضائي او تنظيمي من سلطة مختصة.


التعديلات على سياسة الخصوصية:

يحتفظ مزيكشن بالحق في ان يقوم بتعديل بنود وشروط سياسة الخصوصية الخاصة به والمعلومات ان كانت هناك حاجة لذلك ومتى يرى ذلك ملائما.

التعديلات هنا على صفحة سياسة الخصوصية او على صفحة شروط الخدمة سيتم تنفيذها، وكذلك سنقوم باستمرار بصفة باخطارك باي بيانات حصلنا عليها، وكيف سنستعملها والجهة التي قد نقوم بتزويدها بهذه البيانات.


الاتصال بنا:

يمكنكم دائما الاتصال بنا عند حاجتكم لاي استفسار او ملاحظة او تعليق عبر الضغط على وصلة اتصل بنا بالضغط هنا


GDPR

يحمي نظام حماية البيانات العام للاتحاد الاوروبي (GDPR) الحقوق الاساسية لبيانات الاتحاد الاوروبي في الخصوصية وحماية البيانات الشخصية، حيث انه يقدم متطلبات قوية من شانها ان ترفع وتنسجم المعايير لحماية البيانات، الامن، والامتثال.

هذا الموقع بشكل عام مستضاف على Blogger احد منتجات Google الفرعية، ويتم الاحتفاظ بجميع البيانات والمعلومات المستخدمة ومحمية بواسطة Google.

اقرا كيف تتعامل Google مع اي معلومات او بيانات شخصية وتحميها عبر خدماتها هنا https://www.google.com/policies/privacy/

بالاضافة الى ذلك قد يستخدم هذا الموقع مزودي خدمات او جهات خارجية على سبيل المثال التعليقات ومربع الدردشة والاشتراكات وغيرها حيث يمكن للمستخدمين التفاعل والاتصال بنا وقد يتم تضمين البيانات الشخصية.

يتم استخدام هذه البيانات وحفظها وحمايتها بواسطة مزودي خدمات الطرف الثالث المعني. تقع على عاتق مزود الخدمة مسؤولية الامتثال للناتج المحلي الاجمالي، حيث ان البيانات والمعلومات ليست في نطاق عملنا.

نحن نحاول الى اقصى حد ممكن من معرفتنا، التاكد من ان جميع مزودي خدمات الطرف الثالث التي يتم تطبيقها و استخدامها على موقعنا للامتثال للناتج المحلي الاجمالي اذا كانت هذه الخدمات قد انتهكت اجمالي الناتج المحلي او لم تلتزم باللوائح المذكورة، اثناء فترة الاستخدام، فسوف نوقف الخدمات المذكورة على الفور من موقعنا.

يوفر موقعنا اتصالات طبقة المقابس الامنة (SSL) للسماح للمستخدمين بالاتصال الامن عبر متصفحات الويب، وذلك ينطبق هذا ايضا على الاتصالات بموفري الخدمات الخارجيين والتي تضمن ان جميع البيانات التي تمر من والى موقعنا امنة ومامونة من اي خرق للبيانات حيثما امكن ذلك.


ملاحظة هامة:

اذا راينا موجوبا لتحديث سياسة الخصوصية هذه في اي وقت عندما نفعل ذلك سننشر اشعارا على الصفحة الرئيسية لموقعنا، ونراجع التاريخ المحدث في اسفل هذه الصفحة.

نشجع المستخدمين على مراجعة هذه الصفحة بشكل متكرر لمعرفة اي تغييرات للبقاء على اطلاع على كيفية قيامنا بالمساعدة في حماية المعلومات الشخصية التي نجمعها.

وانت تقر وتوافق على انه من مسؤوليتك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري وان تصبح على علم بالتعديلات.


الموافقة الضمنية والاالتزام التلقائي:

باستخدام هذا الموقع فانك تعني موافقتك على هذه السياسة وبنود الخدمة، حيث اذا كنت لا توافق على هذه السياسة، يرجى عدم استخدام موقعنا.

كما ان استمرار استخدامك لهذا الموقع بعد نشر التغييرات على هذه السياسة سيعتبر موافقتك على هذه التغييرات.

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„